دولة الإمارات إحدى الوجهات الأولى لإطلاق النسخ المحدودة من الهاتف الاستثنائي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS

أضاءت هواوي، شركة التقنيات الرائدة عالمياً، برج خليفة مرة أخرى بعرض ضوئي مذهل لتعلن من خلاله رسميا عن إطلاق أحدث هواتفها وأكثرها فخامة في دولة الإمارات العربية المتحدة: الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

وصرحت الشركة بأنها ستستقبل طلبات الحجوزات المسبقة لهذا الهاتف من 14 ديسمبر إلى 20 ديسمبر لتمنح عملاءها فرصة أسبوع واحد للحصول على هذا الجهاز الفخم بشكل مسبق قبل طرحه في متاجر التجزئة يوم 21 ديسمبر.

ويمثل الهاتف الفريد PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS ثمرة تعاون بين هواوي وبورشيه ديزاين، فهو يجمع بين أرقى ابتكارات هواوي التقنية من ناحيتي الأداء والوظائف، وأجمل التصاميم الفخمة التي أبدعتها بورشيه ديزاين، ليلبي متطلبات عشاق الرفاهية الرقمية الحقيقية والمستخدمين الذين يبحثون دائماً عن الاختلاف والتميز عن الآخرين. ويقدم الهاتف بنسخة اللون الأحمر أقوى المواصفات بالمقارنة مع الهواتف الأخرى في فئته، ويشمل ذلك تضمنه ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة روم بسعة 512 جيجابايت. ولا بد من الإشارة أيضاً إلى أن كل تلك المواصفات لا تأتي دون مقابل، إذ يبلغ سعره 7099 درهماً، ليكون بذلك أحد أغلى الهواتف الذكية المطروحة في السوق حالياً.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بهذه المناسبة «يسرنا في هواوي أن تكون دولة الإمارات إحدى الدول القليلة في العالم التي اختيرت لتحظى برفاهية الإصدار المحدود من هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، فقد قمنا بتصميمه خصيصاً لهواة الأدوات الذكية المميزة، ويرسي معايير جديدة لقطاع التقنيات الفاخرة بما يقدمه من الانسجام الدقيق بين ابتكاراتنا الذكية المذهلة على مستوى الوظائف والأداء والتصميم الخارجي الرائع من بورشيه ديزان الذي يعكس تماماً امتيازه وتفرده. نحن في هواوي نلتزم دائماً بابتكار أفضل التقنيات والأجهزة وأعلى مستويات الجودة وبفضل تصميم PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS ستتمكن فئة المستهلكين المميزين من التمتع بتقنياتنا الرائدة المبتكرة مع الأناقة والفخامة التي يتطلعون لها.»

وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة HUAWEI Mate 20 أحدثت ضجة كبيرة بين المستهلكين ورواد التقنية حينما أطلقت في أكتوبر من العام الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولقي أقوى هواتف هذه السلسلة HUAWEI Mate 20 Pro طلبًا كبيراً، إذ بيعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات العربية المتحدة منه حتى قبل وصولها إلى متاجر التجزئة في البلاد بسبب الطلب غير المسبوق عليه. ويعد ذلك أحد أنجح عمليات إطلاق المنتجات لشركة هواوي في الإمارات حتى اليوم، ولهذا كان من الطبيعي أن تدرج هواوي الإمارات ضمن قائمة الدول التي اختارتها لإطلاق هاتفها الذكي الحصري المحدود ذو اللون الأحمر، وأحد أغلى الهواتف النقالة في العالم، والذي يعبر عن جزء من التعاون المستمر مع شركة بورشيه ديزاين.

هذا وتعمل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين -بفضل ريادتها في تقديم الذكاء الاصطناعي على الهواتف الذكية- على صياغة مستقبل الهواتف الذكية لتصبح أدوات أكثر ذكاءً في فهم احتياجات المستخدمين وتقديم أفضل المنافع لهم من بقائهم على اتصال بالشبكة، واستغلال آفاق الفرص الذي يتيحها العالم الرقمي المتطور باستمرار. وتتصدر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم سباق الابتكارات في قطاع صناعة الهواتف الذكية، وتستثمر مقداراً كبيراً من إيراداتها السنوية في مجال الأبحاث والتطوير. ففي العام 2017 وحده أنفقت هواوي نحو 13.23 مليار دولار على هذا المجال ما شكل نسبة 14.9% من إجمالي إيراداتها في ذلك العام.

يرفع الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS مرة أخرى معايير الإنجازات المحققة في عالم الهواتف الذكية عبر تصميمه الأنيق ومزاياه الجديدة الفريدة، التي تشمل مصفوفة الكاميرا الثوري الثلاثية العدسات من لايكا، حيث يتضمن أول عدسة هاتف ذكي من نوعها في العالم من إنتاج لايكا بزاوية تصوير عريضة جداً، ويدعمها بطارية قوية جداً تعمل لمدة طويلة قبل الحاجة إلى إعادة شحنها، فضلاً عن قدرة مذهلة على شحن هواتف الآخرين من خلال ميزة الشحن العكسي اللاسلكي.

أعلى المعايير الجمالية

يرتقي الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS إلى مستويات غير مسبوقة على صعيدي الأناقة والقوة. فمظهره مفعم بمحاكاة الأداء الفائق لسيارات بورشيه الخارقة الشهيرة، إذ يعلو جانبه الخلفي سلسلة من الزخارف الشريطية المنتظمة والمصفوفة عمودياً والمصنوعة من الزجاج والجلد الطبيعي تماماً، وهي مواد نادراً ما تُستخدم في الهواتف الذكية إلا أنها قامت بإضافتها لتمنحه مظهراً مميزاً وفخماً.
وتمنح روعة تصميمه والمواد المستخدمة في غلافه شعوراً بالثقة والراحة الفائقة في الإمساك به من خلال حوافه المنحنية المنسجمة مع اليد. ويتضمن الجانب الخلفي منه تحت قسمه الزجاجي في الوسط نظام الكاميرا الثلاثية الرائع الذي أصبحت تعرف به سلسلة الهواتف HUAWEI Mate 20 من هواوي، وستجد أسفله رمزاً جديداً مأخوذاً من رموز تصميم سيارات السباق الشهيرة Rennsport (RS) ما يمنحه لمسة فاخرة خاصة جداً.

قوة تصوير لا مثيل لها

فهذا الهاتف يتضمن أول عدسة هاتف ذكي من نوعها في العالم من إنتاج لايكا ذات زاوية تصوير عريضة جداً، وهي جزء من كاميرا الهاتف ثلاثية العدسات من لايكا. ويتيح ذلك للمستخدم التقاط الصور بأوسع زوايا التصوير على المستويين الأفقي والعمودي. وهكذا بإمكانك استخدامها لتصوير المعالم الضخمة مثل الأهرامات وحقول الزهور وناطحات السحاب أو حتى تصوير جميع الأصدقاء بلقطة واحدة دون أن تضطر إلى التخلي عن أجزاء من المشهد الكامل. وتوفر العدسة عريضة زاوية التصوير أيضًا وضع تصوير الماكرو لتصوير الأجسام القريبة جداً على بعد لا يزيد عن 2.5 سم عنها بجودة عالية وتفاصيل دقيقة جداً. وستجد في أعماق كاميرا هذا الهاتف مزيداً من المفاجآت والمزايا المبتكرة، مثل وضع AI Cinema الذي يقدم قدرات معالجة متقدمة للصور اعتماداً على الذكاء الاصطناعي ليجعل الأفلام التي تصورها بهذا الهاتف أشبه بالأفلام المحترفة الرائعة، فيتيح ضبط تشبع ألوان الصور وسطوعها بسهولة وتلقائية، ويقدم مجموعة من الأوضاع المسبقة للمشاهد تحسنها بصورة رائعة لتسجل أهم اللحظات في حياتك، وهي تمكنك أيضاً من تحديد عنصر معين من الصورة (وجه شخص مثلاً) وعزل ألوانه بإزالة التشبع في جميع عناصر الصورة المحيطة به ما ينتج تأثيراً درامياً مدهشاً.

عمر بطارية مديد وشحن سريع

بطارية الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS إحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية في السوق، إذ تبلغ قدرتها 4200 ميلي أمبير ساعي، لتوفر للمستخدم إمكانية استخدام الهاتف ليوم كامل بصورة فعالة وكثيفة دون الحاجة إلى شحن البطارية أو القلق من إمكانية نفاد شحنها. والهاتف الجديد يوفر عدة أساليب لشحن بطاريته سريعاً، منها المحول سريع الشحن جداً باستطاعة 40 وات، وهو كما يشير اسمه يشحن البطارية بسرعة عاليةً جداً، فيرفع قدرة البطارية إلى نحو 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط. وهي مصممة مع وضع سلامة المستخدمين في المقام الأول، فهي معتمدة من مؤسسة TUV Germany الألمانية التي تقدم شهادات السلامة وفق أعلى المعايير وأقواها في العالم، ما يعني أن عملية شحن البطاريات آمنة وتبقي الجهاز بدرجة حرارة منخفضة خلال الشحن.

حماية أمنية مبتكرة

لخصوصية المستخدم في الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS أولوية قصوى، وهو لهذا صمم ليقدم للمستخدم ميزات متقدمة وفعالة جداً في هذا الجانب لا تترك مجالاً لهامش الخطأ. فالشاشة تتضمن حساس التعرف على بصمة الإصبع، وما أن يكشف عن إصبع يحوم فوق الشاشة حتى تظهر رسالة المطالبة بوضع الاصبع على الشاشة ليتعرف عليه ويفتح قفل الجهاز في لمح البصر.

السعر والتوفر

يتوفر الإصدار المحدود للهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بلونه الأحمر وسعة ذاكرة 8 جيجابايت+512 جيجابايت لطلبات الحجز المسبق بدءًا من 14 ديسمبر 2018 بسعر 7099 درهماً، في متاجر تجربة هواوي (مردف سيتي سنتر، مول الإمارات، دبي مول)، وعدد من كبرى متاجر الإلكترونيات المختارة في الإمارات. وسيحصل كل من يطلب الهاتف مسبقاً على مجموعة من الهدايا تشمل: شاحن لاسلكي سريع باستطاعة 15 وات وشاحن السيارة الجديد باستطاعة 40 وات.

ويبدأ توفر الإصدار المحدود للهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بلونه الأحمر وسعة ذاكرة 8 جيجابايت+512 جيجابايت بسعر 7099 درهماً ابتداءً من 21 ديسمبر 2018، في متاجر تجربة هواوي (مردف سيتي سنتر، مول الإمارات، دبي مول)، وعدد من كبرى متاجر الإلكترونيات المختارة في الإمارات.

عرض الخدمة في دولة الإمارات

يأتي مع الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS عرض خدمة للشخصيات المهمة من هواوي، والذي يشمل ضمان تغيير الشاشة مجانًا لمرة واحدة في حال تلفها خلال 6 أشهر وتعقيم مجاني بالأشعة فوق البنفسجية وإمكانية حفر الاسم عليه مجاناً وخدمة توصيل إلى باب المنزل.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://consumer.huawei.com/ae-en/

المزيد من الأخبار
كل ما تريد أن تعرفه عن هواتف سلسلة Galaxy M القادمة