إنستاجرام تطلق ميزة “Close Friends” تسمح للمستخدمين بمشاركة قصصهم مع مجموعة أصغر من الأشخاص

قال موقع إنستاجرام التابع لشركة فيسبوك يوم الجمعة أنه أطلق ميزة جديدة يطلق عليها “Close Friends” تسمح للمستخدمين بمشاركة قصصهم مع مجموعة أصغر من الأشخاص.

تتيح الميزة الجديدة، التي ستظهر في الملف الشخصي للمستخدم في القائمة الجانبية، لأكثر من مليار مستخدم في Instagram إنشاء مجموعة أصغر من الأصدقاء ومشاركة القصص حصرياً مع المجموعة.

وقال إنستغرام في بيان لرويترز: “إذا كنت تستخدم قائمة الأصدقاء المقربين لأحد الأشخاص، فسترى حلقة خضراء حول صورته في درج القصص وشارة خضراء عند عرض قصصهم”.

يركز فيس بوك على إنستاجرام، وهو مولد الدخل الأسرع نمواً، حيث تعرضت المنصة الأساسية لموقع الشبكات الاجتماعية للنقد الحاد من قبل الحكومات الذين يدفعون الشبكة إلى تحسين ضمانات المعلومات للخصوصية الفردية، ومكافحة الادمان على وسائل التواصل الاجتماعي، ولوقف المعلومات الخاطئة أو الأخبار المزورة.

في أكتوبر، تم تعيين آدم موسري رئيسًا لتطبيق مشاركة الصور في أعقاب غياب مؤسسي تطبيق مشاركة الصور العالمي Kevin Systrom و Mike Krieger.

قامت الشركة المنافسة Snap، الذي تواجه منافسة شديدة من إنستاجرام بإعادة تصميم التطبيق لجذب المزيد من المستخدمين والمعلنين. كما حصلت شركة Snap على استثمار بقيمة 250 مليون دولارمن الأمير السعودي الوليد بن طلال عندما تحولت إلى نموذج خدمة ذاتية للمعلنين.

المزيد من الأخبار
مجدداً من HONOR… هاتف قادم بحلة موسكينو