آخر الأخبار التقنيةتقارير إخبارية

شركة “كريم” توسع نطاق خدماتها وتطلق منصة “كريم ناو” لخدمات التوصيل ابتداءً بخدمات توصيل الطعام في دبي وجدة

أعلنت “كريم”، الشركة التقنية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط عن إطلاق “كريم ناو”، تطبيق شركة “كريم” الجديد الذي تهدف من خلاله إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمة توصيل الطعام كجزء من جهودها لتوفير خدمات جديدة لا تقتصر على حجز الرحلات فقط، بل تشمل أيضاً التوصيل وتحويل الأموال والنقل العام المشترك.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال المدير العام لـ “كريم ناو”، أديب وارسي: ” سنتمكن عبر “كريم ناو” من توفير خدمات لقطاع توصيل الطعام بنتائج مماثلة لما تمكنا من توفيره في قطاع حجز الرحلات، والتي بدورها ستساهم في خلق تجربة رائعة لجميع عملائنا وزيادة فرص العمل والتأثير بشكل كبير وإيجابي على قطاع توصيل الطعام، إذْ أنه يعتبر أحد أهم وأحدث القطاعات التي ستركز عليها شركة “كريم” إلى جانب مجال حجز الرحلات”.

وتستثمر شركة “كريم” أكثر من ١٥٠ مليون دولار أمريكي لتعكس مدى إلتزامها في توفير خدمة ذات جودة عالية وبمواصفات عالمية في منطقة الشرق الأوسط. وستبدأ خدمة “كريم ناو” في كل من دبي و جدة في مرحلتها الأولى عبر تطبيق منفصل متوفر الآن لجميع مستخدمي IOS وأندرويد، لتتبعهم مصر وباكستان في فترة لاحقة.

ويمكن لعملاء “كريم”، البالغ عددهم ٣٣ مليون عميل، إضافة خدمة توصيل الطعام من خلال تطبيق “كريم ناو” والاستمتاع بسهولة تسجيل بياناتهم، كما سيتم تسجيل عملاء شركة “كريم” الحاليين بسلاسة في التطبيق الجديد من خلال ربط تفاصيل العناوين الخاصة بهم ومعلومات الدفع المخزنة بشكل تلقائي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن تشغيل تطبيق”كريم ناو” سيتم بشكل مستقل عن تطبيق “كريم” لخدمات حجز الرحلات، وستعمل خدمات التوصيل من خلال أسطول مركبات مخصصة وطبقاً لاحتياجات كل سوق. وكما ستتوفر الخدمة طيلة أيام الأسبوع، تماشيًا مع ساعات عمل المطاعم المسجلة، وستضم الخدمة مركزًا مخصصًا لخدمة العملاء، علماً أن التسعيرة ستتضمن رسوم التوصيل للعملاء.

وأضاف وارسي: “تعتمد أكثر من ٨٥ في المائة من اسواق توصيل الطعام في منطقتنا على طرق الاتصال والطلب التقليدية. ومن خلال البنية التحتية واسعة النطاق التي خلقتها منصة “كريم” واعتمادا على التكنولوجيا المصممة خصيصاً لها، يمكننا أن نقدم على الفور خدمة فريدة من نوعها.”

ووفقًا للأبحاث الداخلية، من المتوقع أن ينمو سوق توصيل الطعام في البلدان التي تستهدفها خدمة “كريم ناو” إلى حوالي ٢٥ مليار دولار بحلول عام ٢٠٢٢.

وسبق اطلاق”كريم ناو” العديد من الإنجازات منها خدمة “كريم باص” وخدمة “تحويل الرصيد” كجزء من سعي شركة “كريم” لتوسيع نطاق خدماتها وبناء أكثر من منصة لأعمالها بهدف تلبية إحتياجات السوق.

وسوف تتوفر خدمة “كريم ناو” في المناطق التالية حالياً، لتتوسع خدماتها لاحقاً:
دبي: الخليج التجاري و جميرا ١ وأبراج بحيرات جميرا “جي إل تي” ومارينا وتيكوم والقوز وديرة والقرهود و دبي موتور سيتي ومدينة دبي الرياضية.

جدة: الروضة والسلامة والنعيم والحمراء والأندلس والخالدية والصفا والزهاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock