آخر الأخبار التقنيةتقارير إخبارية

“تيسين كروب للمصاعد” تزوّد “برج يونايتد” في مملكة البحرين بالمصاعد والسلالم المتحركة

استكمل القائمون على تشييد “برج يونايتد”، الأيقونة العمرانية في مملكة البحرين، تركيب 16 مصعداً وسلمين متحركين في البرج الذي يعتبر سادس أطول مبنىً في المملكة. ويتمتع البرج الجديد بتصميم ملتوي فريد من نوعه، وتم تشييده ليكون مبنىً متعدد الاستخدامات، وهو بمثابة مدينة عمودية ملتفّة يقطنها السكان وتحتضن شركات ومرافق للاسترخاء والترفيه. وتتجلّى أبرز المزايا العمرانية في “برج يونايتد” بإطلالاته البانورامية على العاصمة المنامة.

ويقع “برج يونايتد” في خليج البحرين على الساحل الشمالي الشرقي للعاصمة البحرينية المنامة، بجوار مجموعة من المباني السكنية والمرافق التجارية ومتاجر التجزئة. وقد سعى مطورو البرج إلى إنشاء تصميم معماري مبتكر يجمع بين مساحات التجزئة والمكاتب وفندق وعددٍ من المطاعم. علاوة على ذلك، يجسّد البرج نموذج فريداً للحياة الحضرية في المستقبل: مدينة في قلب مدينة.

وبهذه المناسبة، قال بيتر ووكر الذي تقلد مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي لشركة “تيسين كروب للمصاعد”: “تعتبر ’تيسين كروب للمصاعد‘ لاعباً رائداً عالمياً في قطاع المصاعد والتنقل داخل المباني، وتضع في ذات الوقت احتياجات العملاء ومتطلباتهم الخاصة في المقام الأول. كما أننا في الشركة فخورون للغاية بالفرصة التي أتيحت لنا لنضع بصمتنا في تشييد هذا المشروع الفريد من نوعه. ويعتبر ’برج يونايتد‘ في البحرين أيقونة عمرانية بجميع المقاييس، ويجسّد مثالاً حياً عما ستبدو عليه أنماط الحياة في المستقبل. ولا شك بأننا كشركة، نمتلك تاريخاً طويلاً وراسخاً من العمل في منطقة الشرق الأوسط، استطعنا على إثره تبوأ مكانة الشريك المفضل لكبريات الشركات، لا سيما في مشاريع البنية التحتية”.

وتتطلب مثل هذه المنهجية المستقبلية في البناء توافر حلول نقل مناسبة تلائم الطابع الجذاب للمبنى. لذلك حرصت “تيسين كروب للمصاعد” على تركيب مصاعد وسلالم متحركة توفر تجربة تنقل لا تضاهى، ومنحت الجودة والابتكار دورها المحوري في كل تفصيل مهما بلغ صغره. وتبلغ السرعة القصوى للمصاعد المريحة والتي تتمتع بكفاءة عالية 3.5 متر بالثانية.

وتمثل المصاعد والسلالم المتحركة التي تم تركيبها في “برج يونايتد” أكبر طلبية من نوعها من “تيسين كروب للمصاعد” في البحرين.

ويجسّد “برج يونايتد” في البحرين مثالاً حياً عن كيفية عيش مجتمعات القرن الواحد والعشرين. وسيصوغ أنماط حياة عصرية جديدة تقدّم خيارات لا تحصى من وجهات وسط المدينة التي تنضح بالحياة على مدار الساعة طيلة اليوم، عبر مزج عناصر متنوعة في مفهوم فريد بكل المقاييس.
وإلى جانب مساحة المكاتب التجارية الحديثة والملهمة والممتدة على مساحة 26 ألف متر مربع، تفتتح مجموعة ويندام الفندقية العملاقة، فندق ويندام جراند المنامة في البرج الرائع في خليج البحرين، ويحتضن 263 غرفة ويضم مرافق راقية ونوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف، وغرفة للفعاليات تشغل مساحة قدرها 900 متر مربع في الطابق العلوي من المبنى مع إطلالة خلابة على البحر. ويمتد الفندق عبر 19 طابقاً في “برج يونايتد”.

ولطالما كانت “تيسين كروب للمصاعد” حاضرة في منطقة الشرق الأوسط على مدار 25 عاماً، وتمتلك علاقات شراكة وطيدة مع نخبة من العملاء المرموقين. وعلى اعتبارها الشريك المفضل لعدد من المشاريع البارزة، تحرص “تيسين كروب للمصاعد” على ضمان تنقل المسافرين في مطارات دبي والدوحة والقاهرة والرياض والمدينة المنورة، علاوة على محطات المترو في القاهرة والرياض والدوحة.

وإضافة لما سبق، توفر “تيسين كروب للمصاعد” المصاعد المزودة بتقنية “توين” في برج لطيفة بدبي، وبرج برج هيئة السوق المالية في الرياض، وبرج المتحدة في جدة، وأبراج مكاتب ديوان المحاسبة بالدوحة، والمكاتب الرئيسية لبنك الكويت الوطني في الكويت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock