من Project Fi إلى Google Fi مع دعم لأجهزة لآيفون – تعرف على الخدمة

نظراً لما كشفته وسائل الإعلام قبل الأوان، أعادت جوجل تسمية مشغل شبكة المحمول الافتراضية “MVNO” من Project Fi إلى Google Fi، وقدمت دعماً رسمياً إلى معظم الهواتف العاملة بنظام أندرويد بالإضافة إلى هواتف آيفون.

من الناحية الرسمية، فإن الأجهزة المحددة المصممة لاستخدام Google Fi – مثل Moto X4 و LG G7 ThinQ وجميع هواتف Pixel من جوجل – هي الأقدر على التبديل بين شبكات الوحدات الأساسية: Sprint و T-Mobile و US Cellular. كما يمكنهم الوصول بسهولة إلى أكثر من 2 مليون نقطة اتصال Wi-Fi مجانًا.

تكشف تجربة نظام التشغيل iOS ، التي تظهر في الإصدار التجريبي ، عن مظهر منتعش لتطبيق Fi الذي يجب أن يراه جميع المستخدمين على المدى القريب. يتلقى مستخدمو تطبيق Google Fi الآن أيضاً مجموعة أدوات الشبكة الجديدة، والتي تتضمن القدرة على تشغيل جميع شبكات Wi-Fi وبيانات الإنترنت عبر شبكة VPN الخاصة بشركة جوجل.

وتشمل العلامات التجارية الأخرى المصنعة لهواتف أندرويد التي تدعمها الآن سامسونج و هواوي و ون بلس و نوكيا و إسنشيال.

ما هو Google Fi؟

شريحة اتصال SIM تركبها في هاتفك لها رقم رسمي مسجل باسمك تعمل في 135 دولة وتمنحك اتصال عالمي من خلال الشبكة المحلية وليس الانترنت أي سيظهر للطرف الآخر رقمك الأمريكي الحقيقي، وتمنحك خدمة الرسائل النصية المجانية في كل دول العالم، بالإضافة إلى الأنترنت من خلال مزودي الخدمة المحليين بالتعاون مع جوجل.

المزيد من الأخبار
إيرباص تسهم في إنجاح تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 من خلال نظام الاتصال الرقمي “تيترا” الموثوق