أداة مجانية على الإنترنت يمكنها إزالة الخلفية من الصور الخاصة بك باستخدام الذكاء الاصطناعي في ثوان

تعد إزالة الخلفية من الصور أمرًا شائعًا جدًا، ولكنها أيضاً عملية بطيئة ودقيقة، واتضح مؤخراً أن شخص ما تمكن من حلها من خلال أداة مجانية جديدة على الإنترنت تسمى Remove.bg قادرة على إزالة الخلفيات من الصور في حوالي خمس ثوان. لم تعد بحاجة إلى برنامج فوتوشوب أو أي برنامج آخر لتعديل الصور المعقدة لإزالة الخلفيات من الصورة بسرعة.

كل ما عليك فعله هو اختيار صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على موقع الويب، ورفعها، وستتلقى النتائج في غضون ثوان. يتيح لك Remove.bg تنزيل صورة ناتجة بتنسيق PNG، مع خلفية شفافة.

تستخدم الأداة المجانية عبر الإنترنت تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (تقنية اصطناعية) لفهم الخلفية وأنماط المقدمة في الصور. والنقطة السلبية الوحيد هنا هو أنه في الوقت الحالي، يمكنه فقط إزالة الخلفيات من اللقطات الرأسية. يبحث الذكاء الاصطناعي عن شخص في الصورة ويزيل الخلفية منه. نقطة سلبية أخرى هي أنه يمكنك فقط تنزيل صور تصل إلى 500×500 بكسل حتى الآن.

كما يزعم موقع الويب أنه سيصدر قريباً واجهة برمجة تطبيقات سهلة الاستخدام في حالة رغبة مطوري البرامج في دمج الأداة المجانية على تطبيقهم أو موقعهم على الويب. كما يقول أيضاً أنهم يتطلعون إلى السماح للمستخدمين بتنزيل الصور بدقة أعلى في المستقبل.

لقد قمنا بتجربة ذلك بأنفسنا وهو يعمل بشكل جيد. يمكن إزالة الخلفية من معظم اللقطات التي تظهر فيها الأشخاص حيث تكون المقدمة واضحة تماماً.

تواجه الخاصية بعض المشاكل في الصور التي تتواجد فيها أكثر من شخصية، إضافة إلى ذلك فقد حاولنا إزالة الخلفية من صور الحيوانات لكنها لم تنجح تمامًا وكانت الذكاء الاصطناعي ذكياً بما فيه الكفاية لطلب إنسان حقيقي.

بالنسبة إلى الوقت الحالي، إنها طريقة ممتعة وسهلة لإزالة الخلفية من صورك بصرف النظر عن حالة الاستخدام. فهو مجاني بنسبة 100٪ ويقوم بالمهمة التي عادةً ما تستخدم فيها Adobe Photoshop وأدوات تحرير الصور الأخرى.

المزيد من الأخبار
هاتف سامسونج القابل للطي “Galaxy F”، بطاريتان لشاشتين؟