رصد جالاكسي إس 10 لايت و جالاكسي إس 10 بلس وقدوم ميزة “Artistic Live Focus”

من المقرر أن تكشف سامسونج عن سلسلة جالاكسي اس 10 في العام المقبل، وبدأت التسريبات تتدفق بكثرة. يقال إن سلسلة جالاكسي إس 10 تأتي في ثلاثة أشكال، يرأسها الهاتف جالاكسي إس 10 بلس، في حين أن هناك توقعات قدوم الهاتف جالاكسي إس 10 لايت والذي سوف يكون أقل تكلفة.

وقد زُعم الآن أنه قد تم رصد الهاتف جالاكسي إس 10 بلس على أحد مواقع اختبار الأداء، مما أدى إلى تسريب مواصفات الهاتف الرئيسية. ويبدو أن الشركة قد حصلت أيضاً على براءة اختراع لوضع الكاميرا “Artistic Live Focus” الجديد المقرر عرضه في الهواتف القادمة أيضاً، وهي ميزة محسنة من ميزة التركيز التلقائي في الكاميرا.

الهاتف سامسونج جالاكسي إس 10 لايت الذي يقال أنه يأتي برقم الموديل SM-G975 مع شاشة بدقة 1080×2280 بكسل في نسبة العرض إلى الارتفاع 19:9. في حين أن الهاتف جالاكسي إس 10 بلس المدرج مع رقم الموديل SM-G975 يأتي مع شاشة بدقة 1440×3040 بكسل QHD+. تم رصد هذين الهاتفين على موقع HTML5 AnTuTu.

ومن المثير للاهتمام، أن نموذج سامسونج جالاكسي اس 10 لايت يُحقق نتائج أفضل من جالاكسي إس 10 بلس، ويفترض أنه قد يكون مجرد أجهزة اختبار وليس الإصدارات النهائية.

وبشكل منفصل، اكتشف موقع Galaxy Club علامة تجارية جديدة تم تقديمها بواسطة سامسونج في مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية للحصول على ميزة تسمى “التركيز الفني المباشر” “Artistic Live Focus”. نفترض أن هذا هو الإصدار المطوِّر من سامسونج لميزة Live Focus الموجودة حاليًا، والتي ليست سوى كلمة أخرى لتأثير Bokeh على صور الهواتف الذكية هذه الأيام، مع إمكانية إضافية لتعديل تمويه الخلفية بعد ذلك. ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزات على سامسونج جالاكسي إس 10 و جالاكسي إس 10 بلس، وذكرت تقارير أن سامسونج أضافت ما يصل إلى أربع كاميرات خلفية (تقول التقارير الأخيرة بأنها ثلاثة) في الجزء الخلفي من سامسونج جالاكسي إس 10 بلس.

من المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن سلسلة جالاكسي إس 10 في حدث Galaxy Unpacked في فبراير – قبل مؤتمر Mobile World في برشلونة.

المزيد من الأخبار
قد يحصل هاتف RED Hydrogen One على وحدة التصوير ثلاثية الأبعاد هذا العام