آخر الأخبار التقنيةتقارير إخبارية

عملة فيسبوك الرقمية قيد التجهيز ليتم استخدامها على واتسأب

من المحتمل أن يأتي مستقبل العملة الرقمية “Cryptocurrency” على موقع فيسبوك، وفقاً لمصادر لم يُكشف عنها، ورد ذكرها في تقرير بلومبرغ. زعمت المصادر المذكورة أنه سيتم استخدام العملة الرقمية الخاصة بفيسبوك لتحويل الأموال عبر تطبيق واتسأب، وهو تطبيق مراسلة فورية تملكه فيسبوك. ستكون الهند هي أول من يحصل على هذه الميزة، ويزعم التقرير أن عملة فيسبوك الرقمية ستكون مرتبطة بالدولار الأمريكي من أجل تقليل التقلبات.

قبل أن تشعر بالحماس الشديد، لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها. يذكر التقرير أن فيسبوك لا تزال في المرحلة الإستراتيجية. “مثل العديد من الشركات الأخرى، تستكشف فيسبوك سبل الاستفادة من قوة تكنولوجيا البلوكتشين. يستكشف هذا الفريق الصغير الجديد العديد من التطبيقات المختلفة. لم نمتلك أي شيء آخر لنشاركه”، هذا ما قاله متحدث باسم الشركة لـ Bloomberg.

يبدو أن هناك أكثر من 200 مليون مستخدم لتطبيق المراسلة الفوري “واتسأب” في الهند، كما يقول التقرير، الذي يشير أيضاً إلى معلومات البنك الدولي التي تفيد بأن الهند هي الرائدة في العالم في التحويلات المالية. يبدو أن الناس أرسلوا 69 مليار دولار إلى الهند في العام الماضي. من الواضح أن هذا سوق ضخم ليس فقط لـفيسبوك، ولكن لأي شخص مهتم بالحصانات والتحويلات المالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock