آخر الأخبار التقنيةتطبيقات الهواتف

لا تقم بتحديث هاتفك الآيفون إلى الإصدار iOS 12.1.2، فربما تندم على ذلك

أصدرت شركة أبل مؤخراً تحديثاً لنظام iOS يفترض أنه سيصلح نزاع براءة الاختراع مع شركة Qualcomm في معظم أجهزة آيفون الخاصة بها. تكمن المشكلة في أنه يبدو أن هذه الترقية لم تكن جاهزة بالضرورة، وهي الآن تسبب بعض المشكلات الخطيرة.

لقد شهدت مدونة تقنية معروفة باسم Techspot العديد من مستخدمي آيفون الذين أبلغوا عن مشاكل في ترقية iOS 12.1.2. من المعروف أن بعض الأجهزة قد تعطلت، ولكن الآن يبدو أن هناك المزيد من المشاكل. تأتي الشكاوى من العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و Reddit.

أبلغ بعض المستخدمين أن أجهزة iPhone الخاصة بهم لم تعد قادرة على استخدام شبكات الجيل الرابع LTE، بينما لا يستطيع الآخرون إرسال البيانات أو استقبالها أثناء استخدام LTE. لم يتم إرسال الرسائل، كما أن المكالمات الصوتية تمثل مشكلة أيضاً. يبدو أن هذه المشكلة تؤثر أيضًا على اتصالات Wi-Fi.

تأتي معظم الحالات التي تم الإبلاغ عنها من أمريكا الشمالية، ولكننا نجد أيضاً شكاوى قادمة من الهند وأوروبا وأمريكا الجنوبية وأي مكان يمكنك التفكير فيه في العثور على جهاز آيفون. أفضل شيء يمكنك فعله في هذه اللحظة هو انتظار نظام التشغيل iOS 12.1.3. إذا كنت في الصين، فقد تحتاج إلى الحصول على هاتف ذكي جديد. فقط في حال كنت لا تريد أن يكون لديك مشاكل في العمل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock