انفجار هاتف iPhone XS Max في الجيب الخلفي لأحد عملاء شركة أبل

يبدو أن موضوع انفجار الهواتف أمر شائع، بغض النظر عما إذا كنا نتحدث عن أجهزة أندرويد أو أجهزة آيفون. بدأت هذه الحالات بالظهور بدءاً من الهاتف جالاكسي نوت 7، وكان موجوداً في عناوين الأخبار الرئيسية. يُزعم أن iPhone X قد انفجر بعد تحديث iOS، وهذا هو آخر ما سمعناه عن انفجار الهواتف. الآن يدعي رجل أن هاتفه الجديد iPhone XS Max انفجر ببساطة في جيبه.

يشار إلى الشخص باسم J. Hillard، وأرسل في تقرير، يرافقه الصور، إلى iDrop News، يقول فيه إن انفجار الهاتف حدث في 12 ديسمبر 2018، حوالي الساعة 3 مساء، في مكان ما بالقرب من كولومبوس، أوهايو. خرجت رائحة غريبة من جيبه الخلفي، حيث زُعم أنه من الهاتف، وفي الوقت نفسه، يدعي أنه شعر “بكمية كبيرة من الحرارة” تحرق جلده. بعد لحظات خرج الدخان الأخضر والأصفر من الآيفون.

ويضيف هيلارد، اضطررت للخروج من الغرفة حيث كان هناك أنثى في غرفة الاستراحة معي وإزالة سروالي. ركضت إلى غرفة الاجتماعات حيث نزعت الحذاء والسروال في أسرع وقت ممكن. قام نائب رئيس الشركة بإطفاء الحريق بمطفأة حريق لأنه سمعني أصرخ.

بعد تسليم الهاتف في متجر Apple، تم عرض هاتف بديل فقط مقابل الهاتف التالف، ولم يقبل هيلارد وأخذ هاتفه المحترق إلى المنزل، حيث اتصل بشركة Apple Care.

طالب هيلارد”باسترداد الملابس والأحذية المدمرة في الحادث، فضلاً عن تكاليف تغطية خدمته اللاسلكية التي كان غير قادر على استخدامها خلال وقته في التفاوض مع شركة أبل”.

المزيد من الأخبار
شركة فيرايزون وايرلس تفوز بمناقصة أول شركة قادرة على بيع الهاتف Galaxy S10+ 5G