آخر الأخبار التقنيةتقارير إخبارية

هل ستخفي شركة سامسونج سماعة الصوت داخل الشاشة أيضاً؟

مع كل الشائعات والتساؤلات المحيطة بمجموعة جالاكسي إس 10 القادمة، في هذه المرحلة، نحن على يقين من أن سامسونج ستعرض بعض النماذج الأولية للاختيار أمام وسائل الإعلام والشركات في معرض CES 2019. لكننا نسمع أيضاً أنه من المحتمل أن تقوم شركة سامسونج بتقديم تقنية جديدة إلى معرض لاس فيجاس، الذي أطلق عليها اسم Sound on Display. وبتعبير بسيط، قد تقوم سامسونج بوضع سماعة الصوت في الشاشة أيضا، على نحو مماثل للكاميرا / الكاميرا الأمامية في شاشة Infinity O.

نحن نتحدث عن تكنولوجيا OLED التي ينبعث منها الصوت، والتي جاءت في أجهزة التلفاز، لكن في الهواتف الذكية، من غير الواضح ما إذا كانت سماعة الصوت ستكون داخل الشاشة. السبب في أننا نقول هذا، هو أنه ليس من الواضح ما إذا كان التقرير يشير نقل الصوت عن طريق الاهتزاز والتوصيل العظمي، وهو شيء رأيناه بالفعل على الهواتف الذكية بقدر ما يتعلق الأمر بسماعة الأذن.

يدعي التقرير أن سامسونج ستعرض شاشات OLED الصوتية الشهر المقبل في 2019 CES. تم ذكر وجود شاشات صوتية لكل من الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون في التقرير، لذلك نحن نتوقع أن نرى المزيد في فيغاس. هذه التكنولوجيا، كما يبدو أنها رائعة، لكنها ليست جديدة. عرضت LG بالفعل تلفزيونات Crystal Sound OLED في 2018 CES. والآن حان دور سامسونج، ونحن نتطلع لمعرفة كيف يمكن للتكنولوجيا العملاقة تنفيذ هذا وتكييفه مع الهواتف الذكية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock