تسريب سعر وألوان الهاتف Xperia XA3 Plus المتوقع الكشف عنه في CES 2019

من المرجح أن تحل سلسلة Sony Xperia XA3 قريباً محل Xperia A2 الذي ظهر لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) في بداية هذا العام. السلسلة الجديدة التي من المتوقع أن تشمل Xperia XA3 العادي و Xperia XA3 Ultra يزعم أنها حصلت على شهادة في روسيا في وقت سابق من هذا الشهر.

ولكن الآن، تم رصد السعر وألوان الهاتف Sony Xperia XA3 Plus، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف الذكي الجديد لأول مرة في CES 2019 الشهر المقبل. يمكن أن يحتوي على شاشة FullHD+ و معالج سنابدراجون 600 الجديد.

سيتم الكشف عن الهاتف Sony Xperia XA3 Plus إلى جانب Xperia XA3 و Xperia L3 في معرض CES 2019 في لاس فيغاس، وفقاً لتقرير مدون Android DroidShout. يدعي أيضاً شخص مطلع على المسألة أن هاتف Xperia XA3 Plus الجديد سيحمل سعراً قدره 519 يورو ويأتي بخيارات ألوان تضم الأسود والذهبي والفضي.

من جانب المواصفات، يشاع أن الهاتف Sony Xperia XA3 Plus سيأتي مع شاشة ذات حجم يزيد عن 6 بوصة ودقة عالية FullHD+. ومن المرجح أيضا أن يضم الهاتف الذكي أحدث سلسلة من سنابدراجون 600.

توضح بعض الإصدارات المبكرة من هاتف Xperia XA3 و Xperia XA3 Ultra أن كل من الهواتف الذكية الجديدة ستحتوي على إطارات رقيقة ومستشعرات بصرية مثبتة جنباً إلى جنب ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم. ومن المتوقع أيضا أن يكون للهواتف الذكية ظهر زجاجي.

إلى جانب Xperia XA3 و Xperia XA3 Plus و Xperia XA3 Ultra ، من المحتمل أن تكشف شركة سوني عن Xperia L3 في معرض CES 2019. ويشاع أن الهاتف الذكي الجديد يحتوي على شاشة HD+ بدقة أبعاد 720×1440 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18:9. ومن المتوقع أيضاً أن يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة ويعمل بنظام Android 9.0 Pie.

المزيد من الأخبار
جنرال موترز توقع مذكرة تفاهم مع كريم لتسهيل تملك الكباتن للسيارات