الإعلان عن الطراز Latitude 7400 2-in-1 من Dell مع عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة

أعلنت شركة Dell عن الكمبيوتر المحمول الجديد Latitude 7400 2 in 1 قبل حلول CES 2019. يعتبر هذا الحاسب المحمول Latitude 7400 أصغر حاسب تجاري في العالم بحجم 14 بوصة 2 في 1. تقول Dell أن الحاسب المحمول جديد كلياً ويأتي بميزات مثل ExpressSign-in و الفئة من مودم Cat. 16 Gigabit LTE التي توفر سرعة أنترنت عالية جداً، و ExpressCharge التي تدعي أنها تقدم ما يصل إلى 80 في المئة من الشحن في غضون ساعة. سيتم طرح الطراز Latitude 7400 2-in-1 من Dell للبيع في الولايات المتحدة في شهر مارس، بسعر يبدأ من 1،599 دولار أمريكي.

يتوفر الطراز Latitude 7400 2-in-1 بلمسة تصميم جديدة من Titan Grey، مع هيكل من الألمنيوم المصقول وتصميم نحيف. يبدأ وزن الكمبيوتر المحمول من 1.36 كيلوجرام، ولكن هذا يختلف باختلاف التكوين الذي تختاره. نظراً لأنه جهاز 2 في 1، يمكن إدارة شاشة الحاسب المحمول بالكامل حتى يمكن استخدامه كجهاز لوحي. كما تقول Dell أيضاً أنها عززت الحل الحراري في الطراز Latitude 7400 2-in-1، والذي يستخدم الآن مادة GORE، على غرار ما تستخدمه وكالة ناسا.

واحدة من الميزات الجديدة الكبيرة هي تقنية ExpressSign من Dell التي تستخدم مزيجاً من تقنية Context Sensing Technology و Windows Hello، لمصادقة المستخدم تلقائياً. يكشف مستشعر القرب المدمج في الكمبيوتر المحمول عن وجودك عندما تقترب منه وسيقوم بإيقاظه تلقائياً، وبعد ذلك يتم استخدام نظام كاميرا الأشعة تحت الحمراء لمصادقة وجهك وتسجيل دخولك إلى Windows. تقول Dell أن جهاز Latitude 7400 2 in 1 يمكنه أن يعرف أنك بعيد عن جهاز الكمبيوتر ويتم قفله تلقائياً ووضعه في وضع السكون.

مواصفات الحاسب المحمول Dell Latitude 7400 2-in-1

يتم تشغيل الكمبيوتر المحمول بواسطة وحدات المعالجة المركزية (U-Series) من أنتل من طراز “ويسكي ليك” من الجيل الثامن، ويدعم حتى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR3، وذاكرة التخزين الداخلي حتى 1 تيرابايت (M.2 PCIe NVMe SSD) ووحدة معالجة الرسوميات المدمجة UHD Graphics 620. هناك خيار سعة تخزين بحجم 2 تيرابايت الذي سوف يتم عرضه في “CES 2019”.

يتميز الطراز Latitude 7400 2-in-1 بشاشة تعمل باللمس مقاس 14 بوصة بدقة Full HD وبنسبة بعدية 16:9، مع علاجات مضادة للانعكاس ومقاومة للتلطيخ و Gorilla Glass 5. كما أنه يدعم القلم النشط من Dell. تتميز الشاشة بوجود حدود ضيقة على جميع الجوانب، وعلى الرغم من ذلك، تمكنت Dell من وضع كاميرا الويب وكاميرا الأشعة تحت الحمراء لنظام Windows Hello في الأعلى.

من حيث الاتصال، يتميز الكمبيوتر المحمول بمنفذي USB Type-A 3.1، ومنفذ Thunderbolt 3 Type-C، ومنفذ HDM، وفتحة لبطاقة SIM على الموديلات المتوافقة، وقارئ بطاقة mciroSD، وقارئ SmartCard، وفتحة قفل Noble Lock slot.

للحصول على اتصال لاسلكي، يمكنك الحصول على شبكة Wi-Fi 802.11ac ثنائية النطاق مع هوائيات MIMO 2×2 و Bluetooth 5.0 وخيار لإصدار LTE مع الفئة Cat.16 من سرعات Gigabit LTE. نظراً لكونه جهاز كمبيوتر محمول للأعمال، فإن الطراز Latitude 7400 2-in-1 يتمتع بأمان إضافي مع أداة ControlVault 3 من Dell للحصول على مصادقة متعددة المكونات للأجهزة وبرامج مثل VMware’s Workspace ONE لبمثبتة مسبقاً. كما يحتوي الكمبيوتر المحمول على “Skype for Business” المعتمد ولديه سماعات استريو مع ميزة MaxxAudio Pro.

المزيد من الأخبار
لم يعد طرازا آيفون 7 و آيفون 8 متاحان في ألمانيا على موقع شركة أبل الرسمي