آخر الأخبار التقنيةالهواتف المحمولة

تقرير يسرب مواصفات الهاتف Galaxy M30 وقدومه مع شاشة Infinity U

سوف تقدم سلسلة Galaxy M، التي ستطرح لأول مرة هذا الشهر على مستوى العالم في حدث في الهند، تحت مظلة هواتف Galaxy J و On و C. في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم الكشف عن بعض مواصفات Galaxy M10 بواسطة شهادة FCC. اليوم نتحدث عن المواصفات المسربة للهاتف Galaxy M30، كما هو مقترح في تقرير من ألمانيا.

من المحتمل أن أكثر الحقائق إثارة للاهتمام هي أننا سنرى لأول مرة شاشة من طراز Infinity U على جهاز Galaxy M30 (أو ربما التشكيلة الكاملة). كما تم تقديمه رسمياً في شهر نوفمبر من العام السابق، فإن هذا النوع من الشاشات تتميز بشق علوي على شكل حرف U. حتى الآن، لم نشاهد سوى التقارير التي تشير إلى شاشة Infinity O، مع الثقب الذي ظهر لأول مرة على Galaxy A8s، ومن المتوقع أن تصل هذه الشاشات إلى طرازات Galaxy S10.

الشاشة، كما هو موضح في التقرير، ستكون بقياس 6.38 بوصة ودقة 1080×2220. يدعي التقرير بأن الهاتف Galaxy M30 سيأتي مع معالج Exynos 7885 إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تمت الإشارة أيضا إلى إعداد الكاميرا الثلاثية، والذي تشتمل على مستشعرات 13MP / 5MP / 5MP. إضافة ‘لفى ذلك يؤكد التقرير قدوم الهاتف ببطارية بسعة 5000 ميللي أمبير في الساعة، وهو ما تنسبه التقارير الأخرى إلى جهاز Galaxy M20 أيضاً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock