آخر الأخبار التقنيةالهواتف المحمولة

تقرير يقترح تقديم الهاتف Huawei P30 ثلاث كاميرات، وميزة ماسح بصمات الأصابع داخل الشاشة

لدينا بعض الشائعات الجديدة حول هواتف الربيع القادمة من هواوي، حيث اقترح تقرير حديث أن صانع الهاتف الصيني يصعد مرة أخرى في لعبة الكاميرات المتعددة، بإضافة ثلاث كاميرات لهاتف Huawei P30، وأربعة كاميرات إلى Huawei P30 Pro. ومن المحتمل أن تكون هناك خطوة أكثر جرأة تشير إلى إمكانية إضافة صف كامل من الكاميرات إلى الهاتف Huawei Mate 30 Pro، ليصل إجمالي الكاميرات إلى خمسة، وسوف يتم التأكد من هذه الشائعة خلال الخريف القادم.

الصور التي تشاهدها في الأعلى والأسفل هي عبارة عن ملفات صحفية مزعومة استناداً إلى معلومات تم تسريبها حتى الآن. أولاً، تشير هذه النماذج إلى أن هواوي ستستمر في مسار ألوان التدرج، وربما تضيف المزيد إلى هذا المزيج، أو حتى تغير ظلالها بالكامل.

يؤكد التقرير إضافة كاميرا إضافية إلى Huawei P30 (وربما يعني أربعة في المجموع على Huawei P30 Pro). الشيء المثير للاهتمام هو أن الصور تشير إلى أن شركة هواوي سوف تتخلى عن الزر الرئيسي لصالح ماسح بصمات الأصابع داخل الشاشة. هذا من شأنه أن يزيل الحافة (أو الذقن) في الأسفل، وسوف يعمل الشق ذو النمط المائي الأضيق ما في وسعه لزيادة نسبة الشاشة إلى الجسم.

ست بوصات هي ما يدعي التقرير لحجم الشاشة، مع نسبة أبعاد تبلغ 149.1×71.4×7.5 ملم (9.3 ملم عمق سنام الكاميرا).

تتضمن المواصفات المشاعة للهاتف Huawei P30 معالج Kirin 980، وذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت (من المحتمل أن تكون 8 جيجابايت على نسخة Pro) ، وشاشة OLED، وإعداد الكاميرا الثلاثية بدقة 40MP / 20MP / 5MP على التوالي، و و كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل، وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير ساعي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock