آخر الأخبار التقنيةالهواتف المحمولة

هاتف آيفون 11 قادم مع كاميرا ثلاثية هذا العام

جلب لنا هذا الأسبوع تقريراً غريباً مع بعض الصور المرفقة بما يُزعم أنه هاتف آيفون ثلاثي الكاميرا. وزعم أن التقارير تستند إلى معلومات من سلسلة التوريد، وكانت مصحوبة بإخلاء مسؤولية تفيد بأن التصميم النهائي قد يختلف. ومع ذلك، كانت الكلمات الرئيسية في التقرير هي نظام الكاميرا الثلاثية على ظهر هاتف آيفون، وهو أمر قررت شركة آبل عدم تبنيه حتى الآن.

الآن، يبدو أن صحيفة وول ستريت جورنال تؤكد هذه الإشاعات عن طريق الإبلاغ عن أنه من بين أجهزة آيفون الثلاثة هذه السنة، فإن جهازاً واحداً فقط، من المفترض أنه ماكس، سيحتوي على نظام كاميرا ثلاثية. سيبقى جهازين آيفون أحدهما هو XR، يحتويان على كاميرا مزدوجة من الخلف.

من المثير للاهتمام، أن التقرير يدعي أن شركة آبل سوف تتخلى عن شاشات LED لتبدأ باستخدام شاشات OLED في عام 2020. وحتى ذلك الحين، من المرجح أن تبقى أجهزة iPhone 2019 على حالها تقريباً، مع إضافة كاميرا ثانوية للهاتف iPhone 11R وواحدة للهاتف iPhone 11 Max، ومن المرجح ألا يظل جهاز iPhone 11 (أو iPhone XI) على حاله.

ما زلنا على بعد تسعة أشهر من حدث إطلاق هواتف آيفون للعام 2019، ومن السابق لأوانه تصديق أي تقارير تخص هذه الهواتف في الوقت الحالي. ومع ذلك، سوف نعلمك بمجرد الحصول على المزيد من المعلومات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock