آخر الأخبار التقنيةالهواتف المحمولة

هاتف HTC 5G الذكي جاهز لكنه لن يصل إلى الأسواق حتى النصف الثاني من عام 2019

لم يكن عاما 2017 و 2018 عامان رائعان بالنسبة لشركة إتش تي سي، ومع ذلك، فإن الشركة متحمسة لعام 2019، كما قال رئيس الشركة شير وانغ في معرض CES 2019، وفقًا لتقرير DigiTimes. سوف تركز إتش تي سي بشكل كبير على نمو إيرادات VR “من خلال تقديم أجهزة مدمجة، منصة، محتوى وخدمات ذات صلة”. في عام 2019، ستحاول شركة إتش تي سي أيضاً إحياء أعمالها التجارية، وفقاً للتقرير.

يوجد في الوقت الحالي هاتف HTC 5G في خطط الشركة، حيث تعتقد الشركة التايوانية أن 5G هو المستقبل لكل من هواتفها وأعمال VR. ويقال إن إتش تي سي تطور هاتفها الخاص الداعم لشبكات الجيل الخامس “5G”، بما يتماشى مع تقدم تقنية 5G. ويقول التقرير نقلا عن شير وانغ ، أن الهاتف المذكور، رغم أنه سيجلب “أعلى قيمة مضافة للمستهلكين”، قد لا يصل حتى النصف الثاني من العام.

وتقول مصادر الصناعة المجهولة أن هذه الخطوة لتأجيل الهاتف الذكي HTC 5G أمر طبيعي. السبب وراء ذلك، تدعي المصادر، هو حقيقة أن “سوق 5G لم تنضج بعد في الوقت الراهن”. بعبارة أخرى، تقوم شركة إتش تي سي بلعب لعبة الانتظار، بدلاً من أن تكون رائدة في هذه الصناعة ، في انتظار أن تصبح 5G مألوفة، وربما تحلل خطوات المنافسين. حتى ذلك الحين، أعلنت شركة Sprint بالفعل أنها ستضم 5G HTC hotspot في هذا الربيع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock