آخر الأخبار التقنيةالهواتف المحمولة

سوني تستعد لإطلاق منتجات جديدة في مؤتمر الجوالات العالمي للعام 2019

لم يكن عام 2018 عاماً رائعاً لشركة سوني عندما يتعلق الأمر بقسم الهواتف الذكية، حيث أن هواتفها الرائدة بما في ذلك الهاتف Xperia XZ3 التي ادعت وسائل الإعلام أنها جيدة، فشلت في اكتساب القوة. تقوم الشركة بالكثير من التغييرات على جميع المستويات، وتستعد حتى لخفض الوظائف. لكن الشائعات والتقارير والتسريبات تشير إلى أن هاتف Xperia XZ4 سيكون هاتفاً رائعاً، جهازاً سريعاً وأنيقاً مع شاشة OLED الطويلة بنسبة 21:9.

قال دون ميسا، نائب رئيس التسويق لشركة سوني، في مقابلة أجريت معه مؤخراً أن الشركة “ستعلن عن المنتجات في مؤتمر الجوالات العالمي”. “ما نقدمه هناك سيكون خطوة أولى تبين الاتجاه الذي نحن بصدد التوجه إليه”.

تندرج تقنية 5G ضمن قائمة أولويات سون ، على الرغم من أن الشركة لا ترغب في التسرع. مع الاعتراف بأهميتها، قال ميسا أن 5G كان تحدياً. “قد يكون بعض الأشخاص يمتنعون من شراء جهاز جديد لأنهم في انتظار هذه التقنية. لكننا لا نريد التسرع، ويجب أن تكون التجربة جيدة “.

من الآمن أن نفترض أن هاتف Xperia XZ4 سيكون بؤرة الضوء لشركة سوني في مؤتمر الجوالات العالمي للعام 2019. قال ميسا “نأمل أن نقدم تجربة كاميرا أفضل بكثير”. ومع ذلك، حذر من أن التغييرات لن تكون جذرية. وتوجه ميسا إلى القول: “ما يتوقعه المستهلكون هو سوني أكثر واقعية، مع قدر أكبر من التقارب بين المحتوى والجهاز، ونأمل أن نفاجئ بعض الناس بقدراتنا الجديدة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock