آخر الأخبار التقنيةالهواتف المحمولة

الهاتف نوكيا 6 للعام 2019 قادم مع شاشة مثقوبة، وكاميرا خلفية مزدوجة

يبدو أن شركة إتش إم دي جلوبال التي تمتلك العلامة التجارية نوكيا سوف تدخل سوق الشاشات التي تحتوي ثقوب هذا العام. بعد أن كشفت بعض الميزات عن هاتف Nokia 8.1 غير معلن عنه في وقت سابق من هذا الشهر، والذي يتميز بوجود ثقب في الشاشة لتضمين الكاميرا، والآن هناك شائعة جديدة تشير إلى أن نوكيا 6 لهذا العام، والذي أطلق عليه اسم نوكيا 6.2، سيحتوي على نفس الفتحة الموجودة في الشاشة. تأتي المعلومات من حساب Twitter جديد نسبياً مع سجل غير معروف حتى الآن من حيث الدقة. إنه نفس الحساب الذي نشر تفاصيل غير مؤكدة حتى الآن حول خليفة Nokia 9 PureView غير المعلن عنه بعد.

وفقًا للتقرير، سيحتوي الهاتف Nokia 6.2 على شاشة مقاس 6.20 إنش مع ثقب لاحتواء الكاميرا الأمامية. في هذه المرحلة، لم يعد هذا أمراً جديداً، نظراً لأن المزيد والمزيد من مصنعي الهواتف الذكية يتخذون هذا النهج. وبصرف النظر عن ذلك، يأتي الهاتف مع خيارات ذاكرة الوصول العشوائي 4 و 6 جيجابايت إلى جانب معالج سنابدراجون 632، يتحدث التقرير عن نظام كاميرا مزدوجة على ظهر الهاتف والتي تأتي مع علامة زايس كالمعتاد.

من غير المعروف ما إذا كانت كلتا الكاميرتين ستكونان زايس، أم أنها الكاميرا الرئيسية فقط، لذلك علينا الانتظار للحصول على مزيد من التفاصيل لتوضيح ذلك. ومن المقترح أيضاً أن يشتمل الهاتف على ميزة OZO Audio، وهي تقنية تتيح تسجيل صوت بتقنية 360 درجة باستخدام الميكروفونات في الهاتف وبعض الخوارزميات. نهاية يناير أو بداية فبراير هو الوقت الذي يدعي فيه التقرير إطلاق الهاتف Nokia 6.2 أولاً في الصين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تريد الاشتراك في خدمة إشعارات الأخبار المباشرة؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock