كينغستون تكنولوجي تطرح مجموعة أقراص الحالة الصلبة الجديدة DC500 Series المصممة خصيصاً لمواكبة أعباء العمل كثيفة القراءة ومتعدد الاستخدامات

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة” (Kingston Technology Europe Co LLP)، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن طرح مجموعة أقراص الحالة الصلبة الجديدة DC500 Series المصممة خصيصاً لقطاع الشركات والمؤسسات. وتضم هذه السلسلة قرص التخزين DC500R الذي تم تطويره وتحسينه لضمان كفاءة عالية مع التطبيقات كثيفة القراءة؛ بالإضافة إلى قرص التخزين DC500M المصمم لأعباء العمل متعدد الاستخدامات. ويرتكز كلا مُنتجي سلسلة DC500 على نفس معايير جودة الخدمة الصارمة التي تُطبّقها ’كينغستون‘، لتقديم أداءٍ موثوق لعمليات إدخال وإخراج البيانات العشوائية، وضمان استجابة سريعة ضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من أعباء العمل المرتبطة بقراءة وكتابة البيانات.

ويُعتبر نظام التخزين DC500R حلاً مثالياً للتطبيقات كثيفة القراءة مثل مراحل التشغيل والإقلاع، وخوادم الويب، والبنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب، وقواعد البيانات التشغيلية والتحليلات في الوقت الفعلي. كما وباستطاعة مزوّدي الخدمات السحابية ومهندسي أنظمة التخزين المعرفة بالبرمجيات الاستفادة من الأداء المتناسق لنظام التخزين DC500R، على صعيد عمليات إدخال وإخراج البيانات، وفترات التأخير المنخفضة، وهو ما يضمن جودة الخدمة المطلوبة في البيئات التشغيلية التي تركز بالدرجة الأولى على قراءة البيانات. وبفضل توفيره لمستوى تحمل قوي لكتابة البيانات في اليوم بدون أخطاء (5 DWPD)، يسمح قرص التخزين DC500R لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات بزيادة استثماراتهم في أجهزة التخزين إلى الحد الأقصى عبر الاعتماد على محرك أقراص يضمن لهم أعلى مستويات الأداء والكفاءة والموثوقية.

من جهة ثانية، تم تصميم قرص التخزين DC500M خصيصاً للتعامل بكفاءة مع أعباء العمل متعدد الاستخدامات في التطبيقات التي تتميّز بتوازن أكثر من حيث متطلبات إدخال وإخراج بيانات القراءة والكتابة في أقراص الحالة الصلبة SSD. ويُعتبر هذا القرص حلّاً مثالياً لمزوّدي الخدمات السحابية ومهندسي أنظمة التخزين المعرفة بالبرمجيات، والذين يحتاجون إلى بنيةٍ تحتية مرنة للتكيف مع أعباء العمل وإدارتها بكفاءة وفعالية. وتشتمل هذه الأعباء على الذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات الضخمة، والحوسبة السحابية، وتطبيقات قواعد البيانات، وتخزين البيانات، وتعلم الآلة، وقواعد البيانات التشغيلية. وبفضل توفيره لمستوى تحمل قوي لكتابة البيانات في اليوم بدون أخطاء (1.3 DWPD)، يُعتبر قرص التخزين DC500M خياراً مناسباً لسوق المخدّمات الضخمة المركّبة على الحوامل لترقية الأقراص الداخلية، وخوادم مركز البيانات الفائقة، ومزوّدي الخدمات السحابية التي تتطلب أنظمة تخزين منخفضة التكلفة وعالية الأداء.

بهذه المناسبة، قال غريغوري وونغ، الرئيس والمحلل الرئيسي في ’فورورد إنسايتس‘(Forward Insights): “تتطلب 80 بالمئة من جميع أقراص الحالة الصلبة الخاصة بالشركات والمؤسسات المستخدمة في مراكز البيانات توافر مستوى تحمّل قوي لكتابة البيانات في اليوم بدون أخطاء بمقدار أقلٍ من (1 DWPD). ومن المتوقع أن يستمر هذا التوجّه خلال المرحلة المقبلة، من خلال سعي مراكز البيانات لتحقيق توازن مثالي بين قدرة التحمل المطلوبة للتطبيقات وتكلفة وسعة أقراص التخزين الصلبة”.

بدوره، قال طوني هولينغزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة في شركة ’كينغستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تؤدي جودة الخدمة في أقراص التخزين الصلبة الخاصة بالشركات والمؤسسات دوراً أساسياً ومهماً لضمان كفاءة عالية أثناء التعامل مع تطبيقات الحوسبة السحابية التي تتطلب مستويات أداءٍ تخزيني موثوقة، بالإضافة إلى تلبية اتفاقات مستوى الخدمة الخاصة بالعملاء. وتوفر مجموعة أقراص الحالة الصلبة الجديدة DC500 Series أداءً ممتازاً للتطبيقات المتطلبة في مراكز البيانات، بدءاً من مرحلة تطوير التطبيقات وصولاً إلى التجربة النهائيّة للمستخدم. ولضمان الحفاظ على أمان بيانات المستخدم، تدمج محركات الأقراص DC500 بين الحماية المتكاملة لمسار البيانات وحماية البيانات أثناء نقلها في حال الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي، وهو ما يشكّل حلاً مثالياً للتخزين في مراكز البيانات، خصوصاً وأن هذه الأقراص تجمع بين أعلى مستويات الأداء والموثوقية على مستوى الشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى مواكبة متطلبات جودة الخدمة الصارمة، وتوفير الدعم الاستثنائي الذي تقدمه ’كينغستون‘ قبل وبعد البيع”.

وتتوفر محركات الأقراص الجديدة DC500 Series بسعات 480 غيغابايت و960 غيغابايت و1.92 تيرابايت و3.84 تيرابايت. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.kingston.com

المزيد من الأخبار
تقرير: سلسلة Galaxy M ستظهر لأول مرة في يناير العام القادم في الهند