كينغستون ديجيتال تطرح بطاقات ذاكرة مايكرو إس دي فائقة التحمل

أعلنت ’كينغستون ديجيتال أوروبا‘ المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الخارجية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن طرح مجموعة جديدة من”بطاقات ذاكرة مايكرو إس دي فائقة التحمل ” High Endurance microSD Cards) )، والتي تم تصميمها خصيصاً للتطبيقات التي تتطلب عمليات كتابة مكثفة مثل كاميرات المراقبة المنزلية، وكاميرات السيارات، والكاميرات التي تثبت على الجسم.

 

وإذ تعتمد التطبيقات التي تتطلب عمليات كتابة مكثفة في عملها على مستويات رفيعة من الأداء والموثوقية، توفر “بطاقات ذاكرة مايكرو إس دي الجديدة فائقة التحمل” من ’كينغستون‘ أرقى مستويات المتانة وقدرات التخزين الكبيرة والقدرة على العمل لفترات طويلة لمواكبة المتطلبات الفريدة والخاصة بكاميرات المراقبة الأمنية المنزلية والكاميرات المثبتة على السيارات. وتتمتع “بطاقات ذاكرة مايكرو إس دي الجديدة فائقة التحمل ”  بقدرة تخزين تصل إلى 20 ألف ساعة من مقاطع الفيديو المسجلة بدقة 1080 بكسل فائقة الوضوح، وذلك بهدف تسجيل مقاطع فيديو موثوقة لكل ما يحدث أمام عدسة الكاميرا سواء في المنزل أو على الطرقات.

 

وتم تصميم هذه البطاقات واختبارها أثناء الاستخدام في أصعب الظروف، حيث أثبتت متانتها وقدرتها على تحمل درجات الحرارة العالية والصدمات والمياه والأشعة السينية. كما تشكل البطاقات حلاً موثوقاً ومثالياً عند الحاجة إليها في التصوير السريع أو التصوير لمدة طويلة من الزمن دون التعرض لمخاطر تلف البيانات أو ضياعها.

 

وفي هذا السياق، قال تياغو غوميز، مدير قسم الذواكر الخارجية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ’كينغستون‘: “يمكن لمقاطع الفيديو الملتقطة عبر أنظمة المراقبة الأمنية أن تنطوي على قيمة بالغة الأهمية. ويحتاج المستهلكون إلى بطاقات ذاكرة عالية الموثوقية ومصممة خصيصاً لتحمل أقسى الظروف، مع توفير حلول تخزين مستقرة لتسجيل اللقطات الحساسة عند الحاجة لها. كما أصبح استخدام الكاميرات المثبتة على المركبات وكاميرات المراقبة أكثر شيوعاً. ومن خلال تقديم تشكيلتنا الجديدة من “بطاقات ذاكرة مايكرو إس دي الجديدة فائقة التحمل “، أصبحنا على أتم استعداد لمواكبة الطلب المتنامي على تسجيل ساعات طويلة من محتوى الفيديو الخاص بكاميرات المراقبة، فضلاً عن توفير أرقى مستويات الأداء والكفاءة في التسجيل والموثوقية العالية التي تشتهر بها علامة ’كينغستون‘”.

 

وتتوفر “بطاقات ذاكرة مايكرو إس دي الجديدة فائقة التحمل” من ’كينغستون‘ بسعات 32 غيغابايت و64 غيغابايت و128 غيغابايت، مع ضمان لمدة عامين، ودعم فني مجاني، فضلاً عن الموثوقية العالية من ’كينغستون‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.kingston.com.

 

مزايا ومواصفات بطاقات ذاكرة مايكرو إس دي الجديدة فائقة التحمل:

  • السعات: 32 غيغابايت ، 64 غيغابايت ، 128 غيغابايت
  • الأداء: ناقل من طراز UHS-I U1 Speed Class 10
    • سرعة قراءة تبلغ 95 ميغابايت/ ثانية؛ وسرعة كتابة تبلغ 30 ميغابايت/ثانية للبطاقات بسعة 32 غيغابايت و64 غيغابايت
    • سرعة قراءة تبلغ 95 ميغابايت/ ثانية؛ وسرعة كتابة تبلغ 45 ميغابايت/ثانية للبطاقات بسعة 128 غيغابايت
  • عدد ساعات التسجيل:
  • بطاقة بسعة 32 غيغابايت – 5000 ساعة
  • بطاقة بسعة 64 غيغابايت – 10,000 ساعة
  • بطاقة بسعة 128 غيغابايت – 20,000 ساعة
  • الأبعاد: 11 مم × 15 مم × 1 مم
  • درجة حرارة التشغيل: من 25 درجة مئوية تحت الصفر ولغاية 85 درجة مئوية فوق الصفر
  • الضمان: ضمان لمدة عامين مع دعم فني مجاني

 

بطاقات ذاكرة مايكرو إس دي الجديدة فائقة التحمل

السعة

رقم الذاكرة

 

32GB

SDCE/32GB

 

64GB

SDCE/64GB

 

128GB

SDCE/128GB

 

 

المزيد من الأخبار
“تيسين كروب للمصاعد” تزوّد “برج يونايتد” في مملكة البحرين بالمصاعد والسلالم المتحركة